مدرب فينورد يوافق على تدريب ليفربول.. مفاجأة الدوري الإنجليزي 

تاريخ النشر: 24/04/2024
45
منذ أسبوع
مدرب فينورد يوافق على تدريب ليفربول.. مفاجأة الدوري الإنجليزي 

بات الهولندي آرني سلوت المدير الفني لفريق فينورد، المدرب المرشح بقوة لخلافة الألماني يورجن كلوب في تدريب ليفربول الإنجليزي، بداية من الموسم المقبل.

وسيغادر يورجن كلوب منصبه في نهاية الموسم الجاري، بعد مسيرة امتدت لـ8 سنوات مع ليفربول، حقق فيها جميع الألقاب الممكنة مع الريدز.

وشهدت الفترة الماضية مفاوضات بين ليفربول والبرتغالي أموريم المدير الفني لفريق سبورتنج لشبونة، ولكن الأمور لم تسير بشكل جيد، لتتحول وجهته لاحتمالية خلافة ديفيد مويس في وست هام يونايتد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وأجرى ليفربول في الفترة الماضية، سلسلة من التغييرات الإدارية، لإعادة هيكلة مشروعه الرياضي، والتي كان أبرزها عودة مايكل إدواردز لتولى منصب مدير العمليات في الريدز.

سلوت يبحث عن منزل: 

كشفت شبكة "ذا أتليتك البريطانية، أن ليفربول بدأ التفاوض مع الهولندي آرني سلوت لتولي تدريب الفريق في الموسم المقبل.

وأبدى سلوت موافقة مبدئية على تدريب ليفربول وخلافة يورجن كلوب، رغم النتائج الرائعة التي يحققها حاليا مع فينورد في الدوري الهولندي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وشهدت الساعات الأخيرة تواجد عدد من ممثلي سلوت في مدينة ليفربول، للاطلاع على الأجواء في المدينة، والبحث عن منزل مناسب في المدينة.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويتولى سلوت تدريب فينورد منذ 2021 وينتهي عقده في 2026، حيث قاد المدرب فريق مدينة روتردام للتتويج بمسابقة الدوري الهولندي الموسم الماضي.

اقرأ أيضا

موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

ليفربول يحافظ على حلم الدوري الإنجليزي بثلاثية في فولهام 

حمل تطبيق سعودي الآن